دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-28

على ماذا لا يختلف الرجل والمرأة عند شراء سيارة؟

الرأي نيوز :
ليس الإختلاف بين الرجل والمرأة أمر غريب عند التسوق بشكل عام، وعند شراء سيارة بشكل خاص. وفي هذا الموضوع سنحاول تسليط الضوء على أبرز المشاكل التي ستواجهونها إذا ذهبتم سوياً إلى صالة عرض لشراء سيارة واحدة ستتشاركون قيادتها. 

إختلاف في الشكل

الإختلاف الأول يبدأ مع شكل السيارة الخارجي.  فبينما الرجل يفضل سيارة رياضية المظهر ومكشوفة، تفضل المرأة السيارة العائلية العملية التي توفر راحة أثناء تنقل العائلة. وحتى لو وقع إختيار الإثنين على نفس النوع والطراز، سيكون هنالك إختلاف على اللون وقياس العجلات والإضافات الخارجية الأخرى. فالمرأة لن تهتم يوماً بقياس عجلات سيارتها وعرضها وما إذا كانت مع مشتتات هوائية وإضافات جانبية وأربعة فتحات للعادم، بينما بالنسبة للرجل هذه أمور مهمة جداً وتعتبر من الأساسيات.

إختلاف في المضمون

هنا يزيد الإختلاف تباعداً، وقد يصل إلى الطلاق. فالمرأة لا تهتم بقوة المحرك وعدد السيلاندرات بقدر ما يهمها نعومة السيارة وصوتها الخافت وإستهلاكها للوقود وعدم حاجتها للصيانة. كذلك لا تهتم بعدد نسب علبة السرعات أو إذا كانت تسمح بالقيادة النصف اوتوماتيكية لأنها في الغالب ستقود على النمط الأوتوماتيكي القياسي. بينما الرجل، لا يهمه سوى قوة المحرك وعدد السيلاندرات وإذا كان مع توربو يكون أفضل، وإمكانية تغيير النسب يدوياً، والصوت الرياضي الذي يخرج من العادم، وقدرة التسارع، حتى لو كان كل ذلك على حساب إستهلاك السيارة للوقود.

إختلاف في التفاصيل

إذا وصلنا إلى مقصورة السيارة، سيتعمق الإختلاف أكثر، وسيزداد الموقف حدة حتى قبل الدخول إلى المقصورة. إذا كانت السيارة عالية سوف تعجب الرجل لكنها غير مريحة للمرأة، لأنها ستواجه صعوبة في التسلق إلى المقصورة. بينما إذا كانت منخفضة لن تعجب المرأة أيضًا لأنها ستشعر وكأنها تجلس على الأرض بينما سيشعر الرجل بالمتعة وكأنه يقود سيارة سباق. وإذا تم ربط النزاع وحل مشكلة إرتفاع السيارة، وسوف تعلو بعدها مباشرة الأصوات المنادية بفرش الجلد من جهة، والأصوات التي تريد أضواءاً للمرايا الداخلية من جهة ثانية. كذلك سيقوم الرجل برفع صوت الموسيقى ومعاينة التجهيزات الداخلية بينما المرأة ستبحث عن أماكن لوضع الأغراض الصغيرة وأغراض الأطفال والمكياج. لكن المطمئن أن وجهات النظر ستلتقي مع تقنيات ربط الهاتف بنظام الترفيه.

الحل الوسط

يبقى الحل الوسط هو أهون الشرور. وفي حالة شراء سيارة، فاليختار كل واحد سيارته والمواصفات التي يريدها. وعلى الرغم أنه الحل الأفضل، إلا أنه لن يخلو من التنميرات في كل مرة يكون فيها الرجل والمرأة في سيارة واحدة، إذا كانت سيارته أو سيارتها على حد سواء.
عدد المشاهدات : ( 1660 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .